رام الله/ أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين عن أن خمسة معتقلين إداريين قابعين في سجن النقب الصحراوي شرعوا بإضراب مفتوح عن الطعام.
وأوضحت الهيئة أن هؤلاء الأسرى أعلنوا عن خوض الإضراب المفتوح احتجاجا على سياسة الاعتقال الإداري بحقهم.
محمد ابو التاج
يونس العموري
ايوب عثمان
نافذ عسيلة
معتصم حمادة
فؤاد البطاينة
أيوب عثمان